إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس

    نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس



    الفستان هو عباره عن جزء علوي وجزء سفلي معا لذلك فأن أختياره بعنايه يمكن أن يساعد علي إخفاء العيوب الجسمانيه الظاهره في شكل الجسم ويساعد أيضا علي تأكيد النقاط الأيجابيه.لذلك فإذا كان الجسم يتصف بخصر غير جيد فيجب تجنب إستخدام الفستان المكسم عند الخصر .


    أما إذا كان الجسم يتصف بأرداف جيده فمن المفضل أرتداء الفستان ذو خطوط الوسط المنخفضة وأحرصي عند إختيار الفستان أن يتوافر فيه الأتزان في خطوه الداخليه والخارجه وكذلك في اللوانه فالاتزان في التصميم قادر علي ان يخفي كثير من العيوب الجسميه كما انه يكسبك مظهر في غاية الأناقه.


    ومن المفضل عند أرتداء فستان طويل عدم إظهار جزء من الساق لأن هذا يبدو خارج إطار النسبه السليمه كما يظهر أمامك.وجونلة الفستان الطويل يجب ان لايتجاوز عرضها عرض الأكتاف خاصة مع قصار القامه فكلما كانت الجونله عريضه كلما كان مظهرك اقصر .


    وعند اختيارك لموديلات الفستان انصحك بان تختاري الفستان الذي يظهر فيه النسبه اللونية وهي ان نسبة الجزء الصغير إلي الكبير تساوي نسبة الجزء الكبير إلي مجموع الجزئين حيث أن تلك النسبه من النسب التي ترتاح إليها العين وتكسبك المظهر المطلوب وهو المظهر الأنيق .
    [IMG][/IMG]

    المستشرق الألماني ماربين: قدّم الحسين للعالم درساً في التضحية والفداء من خلال التضحية بأعز الناس لديه ومن خلال إثبات مظلوميته وأحقيّته، وأدخل الإسلام والمسلمين إلى سجل التاريخ ورفع صيتهما. لقد أثبت هذا الجندي الباسل في العالم الإسلامي لجميع البشر أن الظلم والجور لا دوام له. وأنّ صرح الظلم مهما بدا راسخاً وهائلاً في الظاهر إلاّ أنّه لا يعدو أن يكون أمام الحقّ والحقيقة إلاّ كريشة في مهب الريح.
    .................

    (( حاول أن تكتب همسة ....... كي تصنع منها للآخر بسمة .....وتمسح من عين الباكي دمعة ))

    أهداء من سي المهدي .. لموضوع (( همسات ))

    جزيل الشكر


    ...............

    والسَّمْعُ مَا رَاقَهُ إلّا صَدَى=حَمَامِةٍ في هَمْسِهَا تَهْدِِلُ
    أهداء من السيد محمد الغليزاني
    شعار ل (( همسات ))
    جزيل الشكر

    لــيس بـالضرورة مـاأكـتـبه يـعكس حياتي ..الشخصية
    هــي في النهاية .. مـجرد رؤيـه لأفكاري ..
    مـع كامل ووافر الحــب والتقديرلمن يمتـلك وعياً كافياًيـجـبر قلمي على أن يـحترمه




  • #2
    رد: نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس

    الى الضوء مع تقديري

    تعليق

    يعمل...
    X