إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الامور التي يجب تركزي عليها عند اختيارك "كوميدينو" لغرفة نومك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الامور التي يجب تركزي عليها عند اختيارك "كوميدينو" لغرفة نومك

    يعتبر السرير من أهم القطع في غرف النوم، كما أنه لا تكتمل أي غرفة من دون طاولة سرير واحدة على الأقل، وطاولات جنب السرير تخدم لوظيفتين، فهي توفر سطحاً لوضع المواد الضرورية مثل المصباح، وكوب الماء أو أي شيء آخر قد ترغب في حفظه على مقربة منك خلال النوم، كما تساعد كمرساة للسرير حتى لا يبدو كأنه عائم في الغرفة.


    لا تكتمل أي غرفة
    من دون طاولة سرير
    ويستخدم الناس كل شيء من الصناديق الصغيرة، والمكاتب، إلى جوانب الكراسي والمقاعد الصغيرة كجوانب السرير فإذا كانت جميلة وتناسب في المساحة وعملية، ومن الشروط الواجب توفرها في "كوميدينو" السرير، هي:
    ينبغي أن تكون طاولات جنب السرير بارتفاع الفراش، أي شيء أطول أو أقصر قد لا يبدو مناسباً أوعملياً، عندما يتعلق الأمر بالعمق، فأنت لا تريدين أي شيء أعمق من حوالي 24. أي شيء أعمق من ذلك قد يجعل الخروج والدخول من السرير محرجاً وغير مريح.

    يختار الكثير من الناس الطاولات التي تحتوي على مكان للتخزين، هذه الأنواع من الجوانب كبيرة لأنها تمكنك من تخزين الكتب، والنعال، لكن إذا كنت تفضلين النظرة المينمالية فلا تترددي في اختيار شيء من دون مساحة تخزين إضافية.
    ولإلقاء نظرة، يمكنك تثبيت رفّ على الجدار فوق الفراش بدلاً من استخدام جوانب تقليدية.وحينما يتعلق الأمر بوضع الأكسسوارات على الطاولات، اختاري البساطة، مصباح، وجهاز توقيت، وربما إناء صغير من الزهور أو إطار صورة هي كل ما تحتاجينه، تذكري أن المقصود من جوانب السرير أن تكون عملية.
    أما النظرة الأكثر شيوعاً لها أن يكون هناك طاولتان توضعان إلى جانبي سرير كبير، لكن هذا ليس ضرورياً إذا وجدت طاولتين منفصلتين، استخدميهما، وإذا كنت ترغبين في أن تكون الغرفة متناسقة، ضعي مصابيح متطابقة عند كل جانب، سوف تساعد على ربط الجانبين.

    المستشرق الألماني ماربين: قدّم الحسين للعالم درساً في التضحية والفداء من خلال التضحية بأعز الناس لديه ومن خلال إثبات مظلوميته وأحقيّته، وأدخل الإسلام والمسلمين إلى سجل التاريخ ورفع صيتهما. لقد أثبت هذا الجندي الباسل في العالم الإسلامي لجميع البشر أن الظلم والجور لا دوام له. وأنّ صرح الظلم مهما بدا راسخاً وهائلاً في الظاهر إلاّ أنّه لا يعدو أن يكون أمام الحقّ والحقيقة إلاّ كريشة في مهب الريح.
    .................

    (( حاول أن تكتب همسة ....... كي تصنع منها للآخر بسمة .....وتمسح من عين الباكي دمعة ))

    أهداء من سي المهدي .. لموضوع (( همسات ))

    جزيل الشكر


    ...............

    والسَّمْعُ مَا رَاقَهُ إلّا صَدَى=حَمَامِةٍ في هَمْسِهَا تَهْدِِلُ
    أهداء من السيد محمد الغليزاني
    شعار ل (( همسات ))
    جزيل الشكر

    لــيس بـالضرورة مـاأكـتـبه يـعكس حياتي ..الشخصية
    هــي في النهاية .. مـجرد رؤيـه لأفكاري ..
    مـع كامل ووافر الحــب والتقديرلمن يمتـلك وعياً كافياًيـجـبر قلمي على أن يـحترمه



يعمل...
X