إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمقاومة روائح البيت المزعجة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لمقاومة روائح البيت المزعجة

    -رائحة الدهان: اقطعي خمس أو ست بصلات كبيرات الحجم الى أجزاء غير صغيره ثم ضعيها في سطل به ماء وأتركيه وسط الغرفه المدهونه حديثا أو الغرفه التي فرغت لتوك من دهان احدى قطع الأثاث لها.
    -رائحة الطعام المحروق في الفرن:انثري كميه من القرفه داخل الفرن وهو مايزال دافئا ولكن ليس حارا جدا وضعي نصف فنجان من النشادر في وعاء به ماء مغلي ثم أتركيه في أعلى الفرن.
    -لتحسين هواء الغرفه:بللي قطعه من القماش بالخل الأبيض النقي ثم لوحي بها أعلى رأسك وأنت تسيرين في الغرفه ويجب أن تنتبهي عند استعمال الخل كعامل منظف أن يكون من النوع الأبيض النقي ولاتلجئي أبدا الى الخل العادي أوغيره من أنواع الخل الملون.
    -الرائحه المنبعثه من حوض الغسيل:اغسلي علبه من علب الصودا كربونات الصوديوم داخل الحوض فإذا كان لديك علبه صودا مفتوحه داخل الثلاجه لامتصاص الروائح فلا مانع من استخدامها ووضع علبه أخرى جديدهع في الثلاجه.
    -رائحة السمك في يديك:ادعكي يديك بالليمون.
    -رائحة الثوم والبصل في يديك: امسحي يديك بالخل الأبيض.
    -الرائحه العفنه الناتجه عن الرطوبه:ضعي بضع قطع صغيره من الفحم النباتي فحم الشوايه في أركان الحمام وأدراج خزانة المطبخ.
    -رائحة الطهو:لو طهوت كميه كبيره من البصل أو الثوم أو غيرهما من الاطعمه التي تنتج عنها روائح قويه فما عليك الا أن تسخني قدر نصف فنجان من الخل فوق الفرن حتى يقترب من الغليان.
    -انبعاث الروائح ليلا:اخلطي قدر فنجان من النشادر مع أربعة فناجين من الماء داخل وعاء وأتركيه في الغرفه أو الحمام طول الليل.
    -روائح غسالة الأطباق:كي تتجنبي هذه الروائح انثري كميه من كربونات الصوديوم أسفل الغساله قبل تشغيلها.
    -------------
    sigpic

    اللهم إني آمنت بقضائك وقدرك فارزقني ما تمناه قلبي

    رحمك الله يا امي
    (شوكة الحياة تجرحك لكنها لن تقتلك)
يعمل...
X