إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البحث عن تمساج جديد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البحث عن تمساج جديد


    بدأت محمية أشتوم الجميل، وقسم شرطة البيئة والمسطحات المائية، البحث عن تمساج جديد، تحرر بظهوره بلاغ بمديرية أمن الإسماعيلية، اليوم السبت، بفرع ترعة الإسماعيلية المتجهة لمدينة بورسعيد.

    الشكوى من ظهور تمساح هى الثانية خلال أسبوعين، حيث نفق تمساح بطول 9 سم أثناء اصطياده بترعة الإسماعيلية قبل أسبوع، وبدأت اليوم شرطة المسطحات وهيئة الثروة السمكية، البحث عن تمساح جديد على بعد 35 كيلو متر من موقع اصطياد التمساح الأول.

    وقال بيان لمحمية أشتوم الجميل، إنها تلقت شكوى سكان منطقة تطل على ترعة بورسعيد فى بداية طريق الإسماعيلية بورسعيد، بظهور تمساح بالترعة، وبالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات بالإسماعيلية، تشكلت لجنة مكونة من العقيد أحمد سمير رئيس شرطة البيئة والمسطحات بالإسماعيلية، ومحمد حجاج ومحمد يوسف من إدارة المحمية، والمهندس سعاد أحمد رئيس هيئة الثروة السمكية بالإسماعيلية، والشحات محمد شيخ الصيادين بالإسماعيلية للبحث عن التمساح.

    وأضاف البيان، أن عملية البحث بدأت بطول 400 م فى اتجاهين مختلفين عن طريق 4 فلوكة، وشباك صيد بعرض الترعة والذى يبلغ حوالى 30 م، اليوم السبت، وتوفير شباك الصيد من هيئة الثروة السمكية، ولكن إجازة عيد الضحى أثرت على عدد الصيادين وأجرى البحث بفلوكة واحدة فقط. وقال البيان، إن عملية المسح وتمشيط جانبى الترعة باستخدام أسياخ من الحديد للبحث بين البوص، دون العثور على أثر لوجود التمساح.

    ورفعت إدارة المحمية الطبيعية، تقريرا لشرطة البيئة والمسطحات ووزارة البيئة، لأستكمال أعمال البحث بعد إجازة عيد الأضحى، وذلك حتى يتم توفير كافة الأجهزة والمعدات اللازمة للبحث.



    يا قارئ وصديق حرفي ...
    متصفحي مثل المناخ يتغير بحسب الطقس،
    وحروفي مثل أمواج البحر حين تصيبهاأمطارالغضب لا تهدأ وتعلن غضبها.. وحين تظللها غيمة حب..
    تنطلق لتصدح بالغناء،

    هكذا أنا... ما بين دورة آل م وقمر آل ن ورقصة آل ى .. ولدت للحرف عاشقة
    في ثورتي عشق لوطني ، في هدوئي عشق لحرفي،
    وفي جنوني عشق للحب

    وما بين كل ذلك... ستراني دائماً...
    مرآة مجلوة لكل شيء تراه وقد لا تراه

    مـ نــ ى
    **



    حبيبتي لم يعد لي غيرك أم فلا تحرميني من حنانك حتى يضمني ترابك



    هنا بين الحروف اسكن فشكراً لكل من زارني
    http://monaaya7.blogspot.com/



  • #2
    يصلح العنوان : التمساح الذي يظهر ويختفي
    مودتي

    تعليق

    يعمل...
    X