إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوارة والبحوث ومشاريع التخرج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوارة والبحوث ومشاريع التخرج

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تعلن أكاديمية BTS وبعد نجاحها المميز مع العديد من الطلبة في مختلف الجامعات حول العالم ، عن استعدادها التام لتقديم المشورة والمساعدة في المجالات التالية :
    1. تقديم المشورة في اعداد رسائل الدكتوراة في العديد من المجالات باستثناء التخصصات الطبية والكيمياء العضوية والأحياء ، وذلك بالتعاون مع افضل الكوادر المؤهلة من حملة الدكتوراة والماجستير في منطقة الشرق الأوسط .
    2. المساعدة في اعداد رسائل الماجستير بكافة تفاصيلها بدءا من اقتراح عناوين للرسالة من قبل استشاريين في جميع التخصصات .
    3. تقديم المساعدة في اعداد وتجهيز مشاريع التخرج الطلابية ، وحل الواجبات العملية ، مع امكانية التواصل المباشر لتوفير الفهم المناسب للطالب وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة للحصول على تقديرات عالية .
    4. المساعدة في اعداد البحوث العلمية ، بدءا من اختيار عنوان البحث وحتى انجازه بجودة عالية ضمن خطوات وقواعد البحث العلمي مع توفير خدمة تحكيمها .
    5. الترجمة الأكاديمية الفورية من قبل مترجمين محترفين .
    6. كما لدينا خبرة واسعة في كافة الخدمات الطلابية الاخرى في مجال تحليل المحتوى ، اعداد التقارير الفصلية ، التحليل الاحصائي للبيانات ، وذلك على أيدي فريق كامل متخصص محترف .

    • كما يسرنا متابعة أي تعديل أو تغذية راجعة سواء من الطالب أو المشرف على دراسته ، مع ضمان انجاز العمل المطلوب بجودة عالية تبعا لمعايير وزارة التعليم العالي وعمادة البحث العلمي .
    • نضمن لطلبتنا الالتزام في المواعيد ، وتأكيدا لمصداقيتنا معهم وتحقيقا لاهدافنا في خدمتهم ، نوفر امكانية تقسيم المبلغ المطلوب على دفعات .
    • كما أن الاستفسار والاستشارة مجانية .

    أكاديمية BTS) ) خيارك للتفوق وليس النجاح فقط ، وهذا ما حققناه بحمد الله تعالى ، خلال خبرتنا في الخمس سنوات الماضية مع العديد من طلبتنا .
    للتواصل :
    يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني
    b t s - a c a d e m y .c o m
    و الصفحة الرسمية على الفيس بوك
    BTSAcademyJo
    وايضا التواصل عبر تويتر
    BTSAcademy
    او عبر (WhatsApp, Viber, Tango)
    00962799881441
يعمل...
X