إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أهلا بالعزيز طرمب...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أهلا بالعزيز طرمب...

    مرحبا بك ترمب أو طرمب..ومليون هلا...أنت عمنا الجديد على رأي المثل ..كل من يتزوج أمي أسميه عمي...افعل ماتشاء فليس هناك أمامك رجال..امنح القدس لليهود وبغداد لأيران مع أنها أو انهما هكذا بواقع الحال..ماهي كل بلاد العرب صارت مستباحه..اربع عواصم عربيه صارت ايرانيه وحلب لروسيا بل سوريا كلها يتحكم بها بوتين بل ويطلب من العراقيين ان يخلوا لصواريخه الطريق الى حلب فيفعلون..وافرض الأتاوات على العرب مقابل حمايتهم فهم أضعف من أن يحموا أنفسهم وقوتهم على شعوبهم..واعشق ماشئت من النساء لأن الجميع يفعلون لكن بقليل من الحياء..روووح والهوا معاك..خلا لك الجو فبيضي واصفري
    آمنت بالله ايمانا عرفت به ان الزمان على الباغين دوار

  • #2
    مرحبا بالغالي
    ما عساي أن أقول؟؟
    ربما اتبعك وأقول :
    مرحبا ب ترامب وأضيف رغم أنفي
    محبتي لك وليس لترامب

    تعليق


    • #3
      ☹☻
      ليس لدي ما أقوله في مقام ما نعيشه من ألم ونحن بهذا الانحطاط والذل
      قيس .. خليك قريب

      تعليق


      • #4
        كيفكما ياغاليين على قلبي...لعن الله أوباما وترمب..خلونا مع بعض نتفرج..
        محبتي

        آمنت بالله ايمانا عرفت به ان الزمان على الباغين دوار

        تعليق

        يعمل...
        X