إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا يريدون من قطر؟ حزر فزر:

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماذا يريدون من قطر؟ حزر فزر:

    عاجل:
    أبلغت السعودية الكويت ب 10 شروط على الدوحة تطبيقها خلال 24 ساعة من هذه الليلة ومنها:
    إيقاف بث قناة الجزيرة فورا؛
    قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران فورا - طرد جميع أعضاء حركة حماس وتجميد حساباتهم البنكية وحظر التعامل معهم- اﻹعلان الرسمي بالاعتذار لجميع الحكومات الخليجية عما بدر من إساءات من قناة الجزيرة
    الاجتماع غدا بمدينة جدة (يومه اﻷربعاء)
    اجتماع اﻷربعاء يضم دول الخليج بما فيهم قطر وجدول أعماله إضافة إلى ما سبق:
    أن تتعهد الدوحة بعدم ممارسة حكومتها ﻷي دور سياسي ينافي ويتعارض مع سياسات دول الخليج المتوحدة
    أن تلتزم الدوحة بميثاق العهد الذي وقع عام 2012 في عهد الملك عبد الله رحمه الله.
    --------------
    قارئي الكريم:
    أقولك شغلة:
    يعني القضية قضية غير التهم المسوقة للغرب: مساندة اﻹرهاب
    القضية أصبحت واضحة وضوح الشمس في كبد سماء الخليج
    القضية المسكوت عنها هي:
    ضرب مشروع مجتمعي ثبت نجاعته، مشروع أسس على المواطن باعتباره ثروة وطنية
    مشروع مجتمع يعيش رفاهية العيش، وتقاسم الثروة
    مشروع مجتمع يعيش ويمارس حرية التعبير
    فالحاصل هو: اعتداء على سيادة دولة مستقلة، أما ادعاءاتهم فما هي إلا افتراء وتسويق كلام للغرب المكتوي بنار اﻹرهاب
    القضية هي وأد البنت البارة الجزيرة، نعم القضية هي إسكات بل خنق الجزيرة وكل وسائل الاعلام الحرة
    القضية هي وأد جزيرة الحرية في بحر الظلمات
    القضية هي قتل قطر ﻷنها : قطر
    انتهى

  • #2
    لقد تربينا على عداوة إسرائيل منذ نعومة اظفارنا..لكن أنا رأيت شمعون بيريز يتجول في الدوحه تصافحه نساءها فقلت أعوذ بالله..لكن نقول..من كان بلا ذنب فليرجمها بالحجاره...
    ياسيدي انها متناقضات نسكت عنها..ايران تتزعم نهجا دينيا يعادي أصحاب الرسول ويحرف القرآن ويكره كل ماهو عربي وحماس طريقها يخالف ايران ب 180 درجه فكيف اجتمعا...؟
    ايران تحارب أمريكا بجنود عراقيين ولبنانيين وسوريين ويمنيين هههههه وانا لااعتقد ان ايران تحارب أمريكا وان داعش وهم وكذب فكل مايحدث سيناريوهات لتدمير العرب..
    السعوديه وهبت أمريكا مايشبع الجياع المسلمين والعرب في كل العالم اربعماءة مليار دولار تبني دول ..هي رشوه..لكن أمريكا لن تغير منهجها تجاه العرب لأنها أيضا تحت سيطرة اليهود..فما وهبته لهم السعوديه لن ينفع ولو أنهم وهبوه للشعوب الأسلاميه بما يرضي الله لكان خيرا لهم فالله خير من أمريكا وأصدق وعدا,,

    آمنت بالله ايمانا عرفت به ان الزمان على الباغين دوار

    تعليق


    • #3
      صاير فيني مثل ما يقول المثل ( شي يحط العقل بالكف )





      تعليق

      يعمل...
      X