إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دين الكهنة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دين الكهنة

    قال الله تعالى (( اتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله )) صدق الله العظيم.
    هذه الاية الكريمة قالت كيف ان بني اسرائيل والمسيحيين عبدوا علمائهم في تلك الحقبة اكثر من عبادتهم لرب العالمين , وبذلك استحق بني اسرائيل التيه والضياع واللعنة , كذلك المسيحيين .
    وكلنا يعلم ان اوربا مرت بعصر من الظلام لم تشهده اي من الامم السابقة اذ كان يحكمها الكنيسة والرهبان والقساوسة واكبر دليل صكوك الغفران التي كان توزع كيفما شاء البابا او القس او الراهب ويطردون الناس اذا ما خالفوهم من الرحمة الالهية وكأن السماء ملكهم والارض مرتعهم.
    ولم تنهض اوروبا من كبوتها الا بحركة تنويرية عصرية جمعت كل الفنون والعلوم وحجمت الكنيسة وجعلتها بين الجدران فاستحقت تقدمها حتى يومنا وسيادتها الفكرية.
    عودا على بدء هذا حالنا اليوم كمسلمين فالشيخ الاعظم ان هذا حرام فهو حرام بالمطلق لا يجوز تجاوزه او الالتفاف عليه اذ ان كلامه مقدس لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه, والدليل حاضر نراه ونسمعه كل حين ووقت وزمان فلو قلت لاحدهم ان كتاب صحيح البخاري به بعض الاخطاء والاحاديث الغير صحيحة على لسان رسولنا الكريم لقيل لك اتق الله انه البخاري ثاني كتاب بعد القران الكريم .
    اخوتي جميعا
    الله عز وجل لم يتكفل بحفظ كتاب من لدن ادم عليه السلام حتى يوم القيامة الا القران الكريم .
    قال تعالى (( انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون )) .
    فلو اتينا الى المحرمات في القران الكريم لا تتجاوز الستة عشر محرما , ولو نظرنا الى كتبنا الدينية لوجدناها تعج بالاف من المحرمات , من الذي حرم وحلل للناس بعد الله عز وجل هل القران الكريم معاذ الله به قصور حتى ياتي انسان اقل شانا من الرسول عليه الصلاة والسلام يحرم ويحلل للناس !!!
    ناتي ل
    كتاب البخاري ومسلم والاخرين منهم هل كانوا معصومين في النقل لا والله , فابو هريرة صاحب النبي عليه الصلاة والسلام اكثر تقدير عام ونصف ويروي الالف الاحاديث بينما ابو بكر وعائشة وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم كلهم لم يرووا ثلث ما روى ابو هريرة , وهذا كمثال .
    قف انت مع احدهم وناقشه بنفس المسالة لقال لك انت قراني ويقصد بذلك (( انك تنفي السنة كلها )) وهذا محض افتراء .
    داعش كمثال حي مع احاديث نسبوها زورا وبهتانا على لسان النبي عليه الصلاة والسلام ((انما جئتكم بالذبح )) , هذا حديث في الصحاح والله عز وجل قال بحق محمد عليه الصلاة والسلام(( وما ارسلناك الا رحمة للعالمين ))) صدق الله العظيم
    المسالة تطول وسبر اغوارها يطول .
    لذا اقول ان لم نخرج من قوقعة المشايخ وبوتقة كهنة الدين لن تقوم لنا قائمة .
    ما دور المشايخ في الربيع العربي تستطيعون الرجوع لفتاوي القرضاوي (( مفتي الناتو)) , والعريفي محلل الدماء , وشيوخ جهاد النكاح , وغيرهم الكثير الذين تكرشوا من الانهار الدموية لشعوبنا العربية .
    ابحثوا ولا تنسوا اول اية من القران الكريم نزلت على قلب محمد صلى الله عليه وسلم (( اقرا باسم ربك الذي خلق )).
    اعبدوا الله عز وجل بحب ورحمة مع الناس وابحثوا وانتجوا في كل العلوم واخرجوا من عباءة رجال الدين تجدون العلم والازدهار والرفعة والتفوق .
    والله من وراء القصد
    علي عبد اللطيف ابو سمعان
    22-11-2018.
يعمل...
X