إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرقة جديدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرقة جديدة

    زملائي في المعهد ..سلامي وتحياتي
    عملية سطو جديدة على نص منشور هنا في المعهد لاخيكم شفيق غربال ..النص بعنوان " شارون" وجدته في موقع "منتديات النورس" صدفة ، انتحلته " رنين الصمت" (مشرفة قسم) بصفتها كاتبة الموضوع . والغريب في الامر أنه لا مجال للرد و مدير الموقع منع تسجيل الأعضاء الجدد وحرمني من حق الاعتراض على السرقة والرد على لصة من لصوص النت .
    ماذا عساي أقول؟ حسبنا الله نعم الوكيل .. أسال : من يحمينا من هذه السرقات الموصوفة والغبية ؟


    يسكن في كل واحد منا طفل صغير ...فلْنحْذر من اغتياله بأيدينا ..

  • #2
    رد: سرقة جديدة

    عفوا شفيق ..

    وقع نقل موضوعك الى المرصد


    منجي
    ~~~~

    هــــــــــــــــــــــذا رأيي و لكلٍّ وِجهة هو مُوَلّيهـــــــــــــــــــــــا !!!








    *

    تعليق


    • #3
      رد: سرقة جديدة



      يقول المثل أن التقليد هو أسمى أنواع المديح.....

      وهذا اعتراف من السارق أو السارقه على جودة حرفك ورقي أسلوبك


      تحيتي
      آمنت بالله ايمانا عرفت به ان الزمان على الباغين دوار

      تعليق


      • #4
        رد: سرقة جديدة

        للأسف أن المنتديات أصبحت مساحةً للسرقة من هنا وهناك
        سواء سرقة مواضيع متكاملة أو اقتباس بعضها بل وأحياناً الردود والتي يتوجب أن تنم عن مصداقية المشارك
        لا حول ولا قوة لكَ أخي شفيق إلا بالله

        أوافق قيس العزيز أنه لولا جمال حرفك لما تم الإستيلاء عليه
        واصل عطاءك الكتابي ولا تكدر نفسك

        صديقي
        شفيق غربال
        دمتَ معطاءً
        • ياااااااه
        • كم اشتاقكم اهل دارنا الحبيبة

      تعليق

        يعمل...
        X