إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصين تتفق على العمل مع الاتحاد الأوروبي على خفض انبعاثات الكربون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصين تتفق على العمل مع الاتحاد الأوروبي على خفض انبعاثات الكربون


    قالت المفوضية الأوروبية يوم الخميس إن الصين -أكبر مسبب لانبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون في العالم- أبرمت اتفاقا للعمل مع الاتحاد الأوروبي على خفض الغازات المسببة لظاهرة الاحتباس الحراري من خلال مشروعات تشمل تطوير الأنظمة الصينية للاتجار في الغازات المسببة للظاهرة.

    واختلف الاتحاد الأوروبي كثيرا مع الصين بسبب سياساتها البيئية وسخرت بكين من قانون الاتحاد الأوروبي الذي يطالب كل شركات الطيران التي تستخدم المطارات الأوروبية بدفع ثمن مقابل ما تسببه من غازات مسببة للاحتباس الحراري.
    وقالت المفوضية الأوروبية في بيان إن مفوض شؤون التنمية بالاتحاد الأوروبي أندريس بيبالجز ووزير التجارة الصيني تشين ديمينج وقعا اتفاق تمويل يشجع فكرة التحول “باتجاه اقتصاد يعتمد على قدر قليل من الكربون وخفض انبعاث غازات الاحتباس الحراري في الصين.”
    وقالت كوني هيديجارد مفوضة الاتحاد الأوروبي لشؤون المناخ يوم الخميس إن اتفاق التمويل الصيني “خطوة مهمة لتعاون أوثق باتجاه إقامة سوق دولية قوية للكربون.”
    وقال بيبالجز إن الاتحاد الأوروبي لديه “خبرة قوية” في مكافحة التغير المناخي وسيشرك الصين في هذه الخبرة.
    وسيساهم الاتحاد الأوروبي بمبلغ 25 مليون يورو (33 مليون دولار) ومساعدة فنية على مدى أربع سنوات لثلاثة مشروعات تهدف لخفض انبعاثات الكربون.
    وإلى جانب المساعدة في وضع أنظمة الاتجار في الغازات المسببة للاحتباس الحراري وتنفيذها بالصين سيساعد المشروعان الآخران المدن الصينية على الاستفادة بأقصى درجة ممكنة من الموارد المتاحة وخفض تلوث الماء والتلوث الناجم عن المعادن الثقيلة وإقامة مشروعات لمعالجة النفايات.

    المستشرق الألماني ماربين: قدّم الحسين للعالم درساً في التضحية والفداء من خلال التضحية بأعز الناس لديه ومن خلال إثبات مظلوميته وأحقيّته، وأدخل الإسلام والمسلمين إلى سجل التاريخ ورفع صيتهما. لقد أثبت هذا الجندي الباسل في العالم الإسلامي لجميع البشر أن الظلم والجور لا دوام له. وأنّ صرح الظلم مهما بدا راسخاً وهائلاً في الظاهر إلاّ أنّه لا يعدو أن يكون أمام الحقّ والحقيقة إلاّ كريشة في مهب الريح.
    .................

    (( حاول أن تكتب همسة ....... كي تصنع منها للآخر بسمة .....وتمسح من عين الباكي دمعة ))

    أهداء من سي المهدي .. لموضوع (( همسات ))

    جزيل الشكر


    ...............

    والسَّمْعُ مَا رَاقَهُ إلّا صَدَى=حَمَامِةٍ في هَمْسِهَا تَهْدِِلُ
    أهداء من السيد محمد الغليزاني
    شعار ل (( همسات ))
    جزيل الشكر

    لــيس بـالضرورة مـاأكـتـبه يـعكس حياتي ..الشخصية
    هــي في النهاية .. مـجرد رؤيـه لأفكاري ..
    مـع كامل ووافر الحــب والتقديرلمن يمتـلك وعياً كافياًيـجـبر قلمي على أن يـحترمه



يعمل...
X