إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"فيسبوك" تكشف عن نظام التعليقات الجديد للصفحات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "فيسبوك" تكشف عن نظام التعليقات الجديد للصفحات


    كشفت شركة "فيسبوك" عن تحديث جديد لنظام التعليقات على الصفحات عبر موقعها للتواصل الاجتماعي، وهو النظام الذي يتيح لمدير الصفحة الرد على تعليقات معجبي الصفحة مباشرة. وأوضحت "فيسبوك" عبر مدونتها


    الرسمية أن التحديث الجديد، ، يجعل مدير الصفحة قادراً على التواصل بشكل أفضل مع أعضاء صفحته، وترك ردوده على تعليقاتهم دون الحاجة إلى كتابة تعليق جديد. وسيجلب النظام الجديد الذي قامت "فيسبوك" بتجربته خلال الشهور القليلة الماضية، ميزة تجعل أكثر التعليقات التي جلبت إعجاب وتفاعل بقية المستخدمين معها في أعلى التعليقات على كل مشاركة على الصفحة، أما التعليقات التي تحمل روابط دعائية أو تم التبليغ عنها كمشاركة مخالفة فستعود لآخر التعليقات.
    وأشارت الشركة عبر مدونتها إلى أنها ستضيف تلك الميزة وتفعلها تلقائياً لكل الصفحات التي يزيد عدد معجبوها عن 10 آلاف مستخدم، أما الصفحات الأخرى فعليها تفعيل الميزة يدوياً عبر إعدادات الصفحة.
    يذكر أن "فيسبوك" ستقوم بتفعيل هذا التحديث على كل الصفحات الموجودة في الموقع بحلول العاشر من يوليو القادم، حيث ستضيف تباعاً التحديث لصفحات موقعها الاجتماعي.

    المستشرق الألماني ماربين: قدّم الحسين للعالم درساً في التضحية والفداء من خلال التضحية بأعز الناس لديه ومن خلال إثبات مظلوميته وأحقيّته، وأدخل الإسلام والمسلمين إلى سجل التاريخ ورفع صيتهما. لقد أثبت هذا الجندي الباسل في العالم الإسلامي لجميع البشر أن الظلم والجور لا دوام له. وأنّ صرح الظلم مهما بدا راسخاً وهائلاً في الظاهر إلاّ أنّه لا يعدو أن يكون أمام الحقّ والحقيقة إلاّ كريشة في مهب الريح.
    .................

    (( حاول أن تكتب همسة ....... كي تصنع منها للآخر بسمة .....وتمسح من عين الباكي دمعة ))

    أهداء من سي المهدي .. لموضوع (( همسات ))

    جزيل الشكر


    ...............

    والسَّمْعُ مَا رَاقَهُ إلّا صَدَى=حَمَامِةٍ في هَمْسِهَا تَهْدِِلُ
    أهداء من السيد محمد الغليزاني
    شعار ل (( همسات ))
    جزيل الشكر

    لــيس بـالضرورة مـاأكـتـبه يـعكس حياتي ..الشخصية
    هــي في النهاية .. مـجرد رؤيـه لأفكاري ..
    مـع كامل ووافر الحــب والتقديرلمن يمتـلك وعياً كافياًيـجـبر قلمي على أن يـحترمه



يعمل...
X