إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حادث سير فضائي !!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حادث سير فضائي !!

    اصطدمت شظية من حطام قمر صناعي صيني هائم بقمر صناعي روسي مخصص للتجارب العلمية، في حادثة وقعت في يناير/كانون الأول الفائت ولم يكشف عنها سوى السبت.

    وقال تي. اس. كيلسو، كبير الباحثين في "مركز معايير الفضاء والابتكار" إن ارتطام قطعة من القمر الصيني "فينغ يون 1 سي"، عرضاً بالصاروخ الروسي، ربما تسبب في إتلافه.

    وأضاف: هناك شظية جرى تحديدها من قبل القيادة الإستراتيجية الأمريكية على أنها ناجمة عن ذلك التصادم، وهو ما يعني بأن جزءا، على الأقل، من القمر الصناعي ربما تحطم جراء قوة الارتطام."

    وتنبه العلماء في موسكو إلى تغير في مدار القمر الذي يعرف بـ"بليتس" blits مطلع فبراير/شباط الفائت، نتيجة حادث التصادم الذي ربما وقع في 22 يناير/كانون الثاني.

    ويشار إلى أن القمر الصيني كان قد جرى تدميره من الأرض في تجربة لصاروخ باليستي متوسط المدى عام 2007، في خطوة انتقدتها بقوة الولايات المتحدة وحلفائها، وتسببت في تناثر مئات المخلفات الفضائية.

    المستشرق الألماني ماربين: قدّم الحسين للعالم درساً في التضحية والفداء من خلال التضحية بأعز الناس لديه ومن خلال إثبات مظلوميته وأحقيّته، وأدخل الإسلام والمسلمين إلى سجل التاريخ ورفع صيتهما. لقد أثبت هذا الجندي الباسل في العالم الإسلامي لجميع البشر أن الظلم والجور لا دوام له. وأنّ صرح الظلم مهما بدا راسخاً وهائلاً في الظاهر إلاّ أنّه لا يعدو أن يكون أمام الحقّ والحقيقة إلاّ كريشة في مهب الريح.
    .................

    (( حاول أن تكتب همسة ....... كي تصنع منها للآخر بسمة .....وتمسح من عين الباكي دمعة ))

    أهداء من سي المهدي .. لموضوع (( همسات ))

    جزيل الشكر


    ...............

    والسَّمْعُ مَا رَاقَهُ إلّا صَدَى=حَمَامِةٍ في هَمْسِهَا تَهْدِِلُ
    أهداء من السيد محمد الغليزاني
    شعار ل (( همسات ))
    جزيل الشكر

    لــيس بـالضرورة مـاأكـتـبه يـعكس حياتي ..الشخصية
    هــي في النهاية .. مـجرد رؤيـه لأفكاري ..
    مـع كامل ووافر الحــب والتقديرلمن يمتـلك وعياً كافياًيـجـبر قلمي على أن يـحترمه



يعمل...
X