إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل عناصر من حزب الله بصاروخ موجه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل عناصر من حزب الله بصاروخ موجه

    لقي أكثر من 10 عناصر من حزب الله اللبناني والعشرات من أفراد القوات السورية والمدنيين مصرعهم الخميس خلال الاشتباكات والمعارك التي وقعت في مناطق مختلفة من سوريا.

    وبحسب الناشطين السوريين المعارضين، فقد قتل 75 شخصاً في القصف والمعارك في سوريا، بينهم 10 قضوا على أيدي تنظيم الدولة "داعش".

    كما قتل 20 عنصراً من تنظيم ‫‏داعش‬ إثر قصف شنته فصائل سورية معارضة لمقارهم في بلدة اسنبل‬ بريف حلب‬ الشمالي بصواريخ من طراز "غراد"
    وفي حي الوعر بحمص، قتل 8 أشخاص من عائلة واحدة وأصيب عشرات آخرين نتيجة استهداف حي الوعر بأربع صواريخ أرض-أرض وقذائف الهاون أطلقتها القوات الحكومية المتمركزة عند تحويلة مصياف.

    وفي مرتفعات عرسال في القلمون بريف دمشق، سقط 12 عنصراً من حزب الله اللبناني بين قتيل وجريح جراء إطلاق صاروخ "كونكورس" عليهم.

    وبث ما يسمى "جيش الفتح"، التابع للمعارضة السورية المسلحة، تسجيلاً مصوراً لعملية إطلاق الصاروخ على تجمع لعناصر حزب الله في منطقة الرهوة في مرتفعات عرسال.

    وكانت الاشتباكات بين مقاتلي حزب الله اللبناني وعناصر "جيش الفتح" قد تجددت الخميس، إذ ذكرت مصادر عسكرية لبنانية أن عناصر حزب الله سيطروا على عدد من المواقع الاستراتيجية المطلة على جبال عرسال.

    وفي محيط مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين،
    العاب بنات جنوبي دمشق، قتل عدد من الجنود الحكوميين في مواجهات مع مسلحي المعارضة السورية.

    فقد نقلت شبكة سوريا مباشر عن فصيل يسمى "حركة أحرار الشام الإسلامية" أن العشرات من الجنود قتلوا خلال المواجهات، لكنه لم يحدد العدد.

يعمل...
X